Featured Video


شركة امريكية ترسل خادمات تنظيف عاريات

هددت شرطة مدينة لابوك في ولاية تكساس الاميركية بفرض غرامات مالية على مديرة شركة تقدم خدمات التنظيف المنزلية وتقوم موظفاتها بتنظيف بيت الزبون وهن يرتدين ملابس داخلية او عاريات تماما.
وقالت أجهزة الامن في الولاية ان أنشطة الشركة تحمل طابعا جنسيا ولذلك ينبغي ان تحصل الشركة على اذن رسمي لتقديم مثل هذه الخدمات.
من جهتها أعلنت مديرة الشركة ان أعمال مؤسستها لا علاقة لها بالخدمات الجنسية. وأكدت ان الخادمات العاملات في الشركة لا يقمن أية علاقات مع الزبائن، وهذا الامر مسجل في عقود عملهن ووثائق الشركة.
وتنص شروط الشركة على احتمال قيام خادمة بتنظيف بيت الزبون وهي بالملابس الداخلية او عارية تماما. ولكن في حال حاول الزبون التحرش بالخادمة او ارغامها على ممارسة الجنس فعندها ستطلب من الشركة ان ترسل حارسا خاصا.
وذكر مصدر في الشرطة انه لن تطبق “العقوبات” على الخادمات العاريات في الوقت الراهن نظرا لعدم وجود شكاوى من الزبائن. الا ان الامر سيتغير حالما يتضح ان احدى الخادمات أخلت بالقانون وعندها ستضطر الأخيرة لدفع غرامة مالية تصل الى ألفي دولار عن كل حالة
كما أكدت مصادر في أجهزة الامن ان زبائن شركات كهذه لا يخالفون القانون وهم يستمتعون بخدمات الموظفات العاريات فقط.
يذكر ان الولايات المتحدة ليست البلد الوحيد الذي توجد فيه مثل هذه الظاهرة. ففي جمهورية التشيك توجد شركات تقدم موظفات عاريات لتنظيف البيت، فيما افتتحت في استراليا صالونات تجميل يعمل فيها حلاقون نصف عراة.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More