Featured Video


أمن أكادير يوقف "السارق" "المتسلّق"

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن أكادير٬ مساء اليوم الثلاثاء٬ من توقيف المشتبه به في ارتكاب مجموعة من عمليات السرقة بالتسلق٬ المقرونة بالعنف٬ التي طالت عددا من المساكن بالمدينة.
وأوضح مصدر أمني أن عملية التوقيف جاءت بعد سلسلة من الأبحاث الميدانية٬ واستغلال المعطيات الفنية والتقنية التي تم جمعها من مسرح الجريمة٬ والتي مكنت من تشخيص هوية المشتبه به ووضعه تحت الحراسة النظرية لغاية البحث والتقديم.
وأضاف أن المعطيات التي كشف عنها البحث تشير إلى أن المشتبه به (34 سنة) من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقة الموصوفة٬ وأنه كان يعتمد أسلوبا إجراميا متطابقا يتمثل في تسلق مساكن الضحايا٬ حاملا سلاحا أبيض ومخفيا علاماته التشخيصية باستعمال قفازات وقناع٬ قبل أن يعمد إلى تجريد الضحايا من ممتلكاتهم تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.
وأشار المصدر إلى أن الأبحاث المنجزة أسفرت لحد الآن عن تعرف مجموعة من الضحايا على المشتبه به٬ كما مكنت من حجز مبلغ مالي من متحصلات عملية السرقة٬ بالإضافة إلى الأدوات المستعملة في تنفيذ تلك العمليات٬ خاصة القفازات والأقنعة والأسلحة البيضاء٬ مشيرا إلى أن التحريات ستبقى متواصلة بهدف تحديد باقي الضحايا المفترضين٬ وحجز المسروقات المتحصلة من هذه العمليات

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More