Featured Video


هل نفخت جمانة مراد شفتيها ؟

في أول إطلالة لها كمقدمة برنامج تلفزيوني وهو "توب شيف" كانت التعليقات السلبية من نصيب الممثلة السورية  جمانة مراد وخصوصاً تلك التي تحدثت عن إجرائها عملية نفخ لشفتيها، فهل هذا صحيح؟

من يلقي نظرة على صورة جمانة في البرنامج، يؤكّد أن النجمة السورية لجأت إلى التجميل لتكبير شفتيها، لإبراز صورتها الجمالية، لكن أكّدت مصادر مقرّبة منها أن الفنانة لم تقم بتلك الخطوة أبداً، وإن ما تحدثت عنه بعض وسائل الإعلام لا أساس له من الصحة.

يذكر أنه يشرف اختصاصي تجميل من صالون جو رعد على  مكياج وتسريحات الممثلة طيلة البرنامج. وفي حديث سابق مع موقع "أنا زهرة" كانت جمانة أكدت أنها لجأت إلى حقن البوتوكس "لأنها تخفف من صداع الشقيقة وهي تدوم فترة طويلة نحو 4 أشهر، ولا ألجأ إلى تلك الحقن بشكل مستمر بل مرة في السنة لكي أخفي بعض التجاعيد تحت عيني، كما أنني لا زلت شابة".

تجميل أم دلع؟

في جميع إطلالاتها الإعلامية أو حتى مسلسلاتها الفنية تحاول جمانة لفت النظر عبر طريقة تحريكها لشفتيها، وخصوصاً خلال التقاطها للصور الفوتوغرافية، كما أن الخبر الصحافي الذي يوزّعه مكتب تلفزيون "LBC" حول برنامج الطبخ الذي تقدمه لا يخل من صورة لها وهي تضحك بصورة تبرز شفتها العليا بطريقة تطرح تساؤلات كثيرة، فهل لجأت الفنانة حقاً إلى نفخ شفتيها ولكن تنكر ذلك؟ أم أنها تعتمد أسلوباً جديداً للفلت النظر عبر ابتسامتها التي تبدو مصطنعة قليلاً؟

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More