Featured Video


مسرح 'تاراتاتا' يستقبل 'الملكة' ميريام فارس

جمهور برنامج "تاراتاتا" على شاشة تلفزيون "دبي"، على موعد يوم السبت 5 مايو/أيار مع ثانية حلقات الموسم الجديد السابع من البرنامج الذي يجمع نجوم الغناء العربي في أعمال غنائية متفردة لا تتكرر في أي برنامج آخر، ويطل في هذه الحلقة كل من الفنانين: ميريام فارس ويوسف العماني ومحمد الزيلعي وإسماعيل مبارك، فيما ستقدم هذه الحلقة حصة اللوغاني.
بداية الحلقة مع ميريام وأغنية "ارتاح" والتي تتحدث بعدها عن لقب سفيرة Google التي حصلت عليه أخيراً كونها الفنانة موضوع البحث الأكبر على الانترنت في الشرق الأوسط وشمال افريقيا في العام 2011، مشيرة إلى تواصلها الكبير مع جمهورها الذي يشبهها إلى حد كبير في تذوقه للفن حيث حصلت على لقب "ملكة المسرح" الأقرب الى قلبها.
بعدها يطل يوسف العماني مقدماً دويتو غنائي "خلاني" مع ميريام التي كانت متحمسة وتنتظر دخوله لمشاركتها الحلقة، ليرحب بدوره بميريام المتواضعة وصاحبة القلب الطيّب على حد تعبيره، ممتدحاً أداءها للهجة الخليجية، ومتحدثاً عن اجتهاده للحفاظ على التراث في أغنياته مع ضرورة مواكبة التطور في الكلمة والإيقاع.
وقدم محمد الزيلعي أغنيته "أهل النيل" لتؤكد ميريام بعده أنها تسعى في الفن لإرضاء نفسها أولاً وتتابع كل التفاصيل الخاصة بعملها، متحدثة أيضاً عن حدسها بنجاح ألبومها الأخير الذي تنوعت لهجاته، مشيرة إلى أنها مع التجديد والتطوير في الفن.
وقبل أن يستذكر إسماعيل مبارك تجربته في يرنامج "نجم الخليج" على شاشة تلفزيون "دبي"، والديوهات التي قدّمها مع نجوم الغناء العربي والتي تعلّم منها الكثير، كان له وقفة غنائية جمعته مع ميريام في أغنية من الفولكلور السعودي بعنوان "يا سارية"، لتتحدث ميريام بعد ذلك عن اصرارها لتتعلم من يوسف "زفة العرسان" على الطريقة الخليجية والتي قدمتها مع العماني للجمهور في الاستوديو الذي تفاعل معهما، ليطل بعدها يوسف في أغنيته "باي باي" متحدثاً عن تعاونه مع فرقة Miami وعن شركة إنتاجه الخاصة Opera وأهميتها بالنسبة الى إنتاج أعماله، ولتؤكد ميريام أهمية تأسيس الفنان الناجح لشركته الخاصة ما يزيد انتشاره ويخفف فكرة الاحتكار، وهو ما فعلته بتأسيسها Myriam Music بإدارة شقيقتها.
وقدم الزيلعي "ميدلي" مع ميريام التي تحدثت عن أقرب الديوهات إلى قلبها في تاراتاتا، والذي جمع بين الجسمي والمهندس في أغنية "الغرقان" والتي حملته على جوالها، ليطل بعدها اسماعيل في أغنيته "مع حبي"، وليفاجأ بعدها بأغنية وفيديو كليب هدية من إنتاج شركة العماني وليفصح يوسف عن العديد من التعاونات الفنية مع كبار الأسماء في الوطن العربي. وتحدثت ميريام عن تحضيرها لألبومها اللبناني المصري، فيما أعلن الزيلعي عن تعاون قريب مع العماني في أغنية منفردة، وذلك قبل اختتام الحلقة بأغنية "يا ناعم العود" التي جمعت الضيوف الأربعة على مسرح تاراتاتا.

من كواليس الحلقة
  • أشارت ميريام فارس إلى تميز برنامج تاراتاتا ومتابعتها لحلقاته وروعة الديوهات والضيوف، مؤكدة أن "ملكة المسرح" هو أقرب الألقاب إلى قلبها، معبرة عن حماستها الكبيرة لهذه الحلقة.  
  • وصف يوسف العماني أداء ميريام للهجة الخليجيّة بالقوي، مؤكداً أنها أدت ببراعة الإيقاع الدوسري الصعب، ومشيراً في الوقت نفسه إلى روعة برنامج "تاراتاتا" ونجاحه. كما أشار إلى عمل جديد بعنوان "عادي" سيجمعه مع عبد الله الرويشد والمطربة الكولومبية دانييلا، إضافة الى العديد من التعاملات مع أسماء فنية أخرى... وكان لقاء يوسف وميريام في الكواليس مميزاً طغت عليه الأجواء الحماسية بعد أغنية "يا ناعم العود".
  • رغم الأجواء الممطرة خارج الإستوديو إلاّ ان الأجواء "ولعانة" في "تاراتاتا". هكذا اختصر محمد الزيلعي أجواء البرنامج الفني الأقوى عربياً، مشدداً على فرحته بلقاء يوسف العماني الذي لم يره منذ وقت طويل وسعادته بالحضور والغناء في "تاراتاتا"، متمنياً لإسماعيل التوفيق والتعاون الفني القريب مع العماني، فيما وصف ميريام بصاحبة الروح الحلوة والمتواضعة جداً.
  • عبَّر إسماعيل مبارك عن سعادته بالمشاركة مجدداً في "تاراتاتا"، وهو يقدم أغنيته المنفردة التي أطلقها حديثاً، مستذكراً الحلقة التي جمعته بأنغام ومروان خوري. كما تحدث عن دويتو قريب سيجمعه مع صوت نسائي من دون الافصاح عن تفاصيل إضافية، مؤكداً استمرار الصداقة التي جمعته مع زملائه في نجم الخليج




Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More