Featured Video


اصابعك...تعطي لمحة عن شخصيتك!!

أكتشف عدد من الباحثين في جامعة ليفر بول البريطانية , إن أصابع المراة بأطوالها وأشكالها تعطي فكرة عن شخصيتها وقدراتها ومدى تعرضها للإضطرابات العصبية .
.

فقد وجد هؤلاء في دراستهم , التي نشرتها مجلة الحياة , أن زيادة طول البنصر على السبابة تكشف عن أرادة قوية عند المرأة لفرض نفسها ,كما إن صاحبات الخناصر الطويلة أقل عرضة من غيرهن للإضطرابات النفسية والعصبية .

.

ولاحظ الباحثون إن صاحبات الخناصر والسبابات المتساوية يعانين غالبا من مخاطر التشوش النفسي والتقلبات المزاجية , اذ غالبا مايضهرن مخاوف اكبر من غيرهن عند ركوب المجازفات والمغامرات وقليلا مايحاولن فرض أنفسهن على الأخرين , بينما تساوي البنصر مع السبابة بالطول يكشف عند النساء , على وجه الخصوص, عن قدرات كبيرة في الاتصال اللغوي والمجاملة .

.

أما في الرجال , فقد تبين إن طول أصبع الخنصر يكشف عن براعة رياضية واضحة وعن قدرات إنجاب عالية الأ إن هذه الخصلة تعني إن هذا الرجل قليل المجاملة والرغبة في التعرف , في حين يكون الرجال الذين يتساوى لديهم إصبعي البنصر مع السبابة متفوقين في المخاطبة , لاكنهم لايتمتعون بحس جيد في المكان , ولايمارسون الرياضة بحماس , وغالبا مايكونون قد ولدوا بآوزان قليلة .

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More