Featured Video


أنجي عبد الله : اعتزلت الاغراء وحرمت ألبس مايوه

قالت الفنانة الشابة، انجي عبد الله، أنها قررت اعتزال ادوار الإغراء، مشيرة إلى ان قيامها ببطولة فيلم "بدر" قبل نحو 10 سنوات أضرها أكثر مما أفادها، وأضافت ان سبب غيابها عن الشاشة طوال الفترة الماضية هو تأخر عرض الفيلم على المحطات الفضائية، إضافة إلي عدم سعيها وراء المنتجين.

وقالت انجي : فيلم" بدر" جعل وجهي مألوفاً للجمهور, لكنه في الوقت نفسي أضرني لكوني قدمته وأنا في عمر 17 عامًا ولم أكن مستعدة لتحمل مسئولية بطولة فيلم بالدرجة الكافية وهو ما جعلني أقدم أشياء لم أكن راضية عنها.

واضافت : ما دفعني إلي اتخاذ قرار بعدم تقديم ادوار إغراء مستقبلاً ان المجتمع المصري يرفض هذه الأدوار لأننا لسنا في الولايات المتحدة ودول أوروبا، وأكثر الأعمال السينمائية المصرية التي تحقق إيرادات في دور العرض هي الأعمال التي يمكن مشاهدتها لجميع أفراد الأسرة وليس للكبار فقط.

وكشفت  عن سبب رفضها لتقديم ادوار الإغراء حتى لا يأتي اليوم الذي يخجل فيه أولادي من مشاهدي في الأفلام، إضافة إلى ان تقديم نفسي كممثلة لا يشترط ان يكون به إغراء ولكن يشترط الدور الجيد والأداء، لذا قررت الابتعاد تمامًا ولن ارتدي المايوه مستقبلاً في أي عمل مهما كان سيحقق لي الانتشار أو الشهرة السريعة.

يذكر أن انجي عبد الله تشارك في عملين هما "النار والطين" و"مدرسة الأحلام".

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More